الأحد، 10 أكتوبر 2010

الخارجية الإيطالية تؤكد مقتل 4 جنود في أفغانستان وجرح آخر

الخارجية الإيطالية تؤكد مقتل 4 جنود في أفغانستان وجرح آخر




روما، 9 أكتوبر (تشرين الأول). نوفوستي. أكد مصدر مسؤول بالخارجية الإيطالية مقتل 4 جنود إيطاليين صباح اليوم السبت في أفغانستان. وذكر المصدر لوكالة "آكي" الإيطالية للأنباء أنه "حتى اللحظة لا توجد معلومات عن تفاصيل الحادث"، وفق تعبيره.
وقال مصدر أخر في وزارة الدفاع الإيطالية إن الإيطاليين الأربعة هم من قوة المساعدة الأمنية الدولية  "ايساف" قتلوا إثر انفجار قنبلة أثناء مرور قافلة لوجستية أصابت العربة التي كان يستقلها الجنود وذلك في منطقة فرح الواقعة تحت السيطرة الإيطالية قرب هرات" غرب أفغانستان.
وأضاف المصدر أن جنديا أخر أصيب في الهجوم وتم نقله وهو في حالة خطيرة إلى المستشفى"، وفق تعبيره.
وقال الميجور ماريو رينا المتحدث باسم قائد القيادة الغربية الإقليمية لقوة "ايساف" إن "الهجوم أعقبه إطلاق نار من جانب القوات الإيطالية أدي لهروب المهاجمين". وتابع أن "الحادث وقع الساعة 9.45 بالتوقيت المحلي في منطقة غوليستان ، على بعد حوالي 200 كم شرق فرح، المتاخمة لهلمند. وقتل في الحادث 4 جنود ايطاليين نتيجة الانفجار، في حين أصيب جندي خامس بجروح خطيرة وتم نقله فورا بطائرة هليكوبتر" إلى المستشفى.

الشبح الصينيه j20 على خطى الأمريكيه f35

المقاتلات من نوع إستيلث التى تستخدم تقنية التخفى تحمل أسلحتها بداخلها للتقليل من البصمه الرادريه الأمريكيه f35 مصممه لذلك إلا إنها تستطيع ...