السبت، 2 أكتوبر 2010

يديعوت أحرونوت: حزب الله يتهم مصر والأردن بتسليح ميليشيا لبنان

يديعوت أحرونوت: حزب الله يتهم مصر والأردن بتسليح ميليشيا لبنان

البرلمانى اللبنانى نصر قنديل 
 
زعمت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرايئلية، أن "حزب الله" يتهم مصر بتسليح الميليشيات اللبنانية المتناحرة لمقاومة جماعة حزب الله الشيعية.

وقالت يديعوت أحرونوت، إن مصادر مقربة من الجماعة الشيعية، ذكرت "أن مصر والأردن تقومان بتدريب الميليشيات كجزء من مبادرة تخريبية ضد لبنان لمصلحة إسرائيل".


ونقلت الصحيفة عن "نصر قنديل"، برلمانى لبنانى سابق قوله: "إن مصر تقود مبادرة تخريبية ضد لبنان لصالح إسرائيل".


وتابعت يديعوت أحرونوت نقلها عن "رفعت على عيد" عضو البرلمان عن الحزب الديمقراطى العربى قوله "نحن نتجه نحو الدمار نتيجة التدخلات الخارجية التى تهدف إلى زيادة التوترات الطائفية بين الشيعة والسنة التى قد تشعل الساحة اللبنانية كلها".


وقالت الصحيفة الاسرايئلية، إن "عيد" اتهم مصر والأردن بالتحريض ضد الشيعة، وتحفيز العناصر المناوئة لحزب الله، مضيفا أن أعضاء الحركة السلفية يتركزون فى شمال لبنان أكثر من أى منطقة أخرى بالشرق الأوسط.


وأضافت الصحيفة على لسان "عيد": "لدينا معلومات تشير إلى أن بعض أعضاء الحركة – التى على علاقة بالقاعدة - يتدربون بشمال البلاد قبل التوجه إلى قبرص والأردن لشن هجمات إرهابية فى أوربا"

الشبح الصينيه j20 على خطى الأمريكيه f35

المقاتلات من نوع إستيلث التى تستخدم تقنية التخفى تحمل أسلحتها بداخلها للتقليل من البصمه الرادريه الأمريكيه f35 مصممه لذلك إلا إنها تستطيع ...