الاثنين، 20 ديسمبر 2010

جيش الاحتلال سيواصل عمليات التصفية والاغتيال واحباط محاولات خطف جنود ..سقوط صواريخ محلية على منطقة اشكول جنوب اسرائ


http://www.samanews.com/uploads/090903173738rcy9.jpg


 
القدس المحتلة / سما / زعمت الاذاعة العبرية الرسمية ان مقاومين فلسطينيين قصفوا مساء اليوم منطقة "اشكول" داخل حدود الدولة العبرية الى الشمال من قطاع غزة باربعة صواريخ محلية الصنع.
وقالت الاذاعة ان اثنين من الصواريخ سقطا في منطقة مستوطنات تجمع "اشكول" فيما سقطت الاخران على ما يبدو داخل حدود قطاع غزة مشيرة الى ان اطلاق الصواريخ لم يسفر عن اضرار او اصابات.
من جهتها قصف ألوية الناصر صلاح الدين الذراع المسلح للجان المقاومة الشعبية بأربعة عشر قذيفة هاون تجمعات ومواقع إسرائيلية على طول حدود قطاع غزة.
وقالت الألوية في بيان لها تلقت (سما) نسخه عنه :" ان مقاتليها قصفوا تجمع للدبابات الإسرائيلية  قرب موقع كرم ابو سالم .
كما قصفت الالوية بقذيفتي هاون موقع ابو صفية العسكري شرق بلدة دير البلح وسط قطاع غزة.
قصفت كذلك بثلاثة قذائف هاون من العيار الثقيل موقع زوكيم العسكري .
واوضحت الالوية ان هذه العمليات تاتي في اطار الرد الطبيعي على جرائم العدو بحق الشعب الفلسطيني.
ونقلت اذاعة الجيش الاسرائيلي عن مصادر امنية قولها ان جيش الاحتلال سيواصل عمليات التصفية ضد خلايا اطلاق الصواريخ من غزة وعمليات الاعتيال المركزة المسؤولة عن تنظيم عمليات "ارهابية" تستهدف خرق الهدوء السائد على جبهة غزة منذ عملية الرصاص المصبوب في يناير 2009.
واوضحت المصادر ان الجيش واجهزة الاستخبارات تركز جهودها الان للقيام بعمليات وقائية استباقية تستهدف احباط اي عمليات تنوي منظمات فلسطينية تنفيذها من قطاع غزة منوهة الى ان بعض المنظمات الفلسطينية تبذل جهودا كبيرة لخطف جنود اسرائيليين الى داخل حدود قطاع غزة .
وكان خمسة مقاومين استشهدوا امس في قصف إسرائيلي لارض خالية بالقرب من مفترق أبو هولي غرب بلدة دير البلح وسط قطاع غزة.

الشبح الصينيه j20 على خطى الأمريكيه f35

المقاتلات من نوع إستيلث التى تستخدم تقنية التخفى تحمل أسلحتها بداخلها للتقليل من البصمه الرادريه الأمريكيه f35 مصممه لذلك إلا إنها تستطيع ...