أصابت أربع أشخاص بجروح
الجيش الإسرائيلي يقصف قطاع غزة .. ويعترف: صواريخ المقاومة أصبحت "أكثر دقة"
قام الطيران الحربي الصهيوني، مساء اليوم الثلاثاء، بغارة جديدة على منطقة الحشاشين بمدينة رفح (جنوب قطاع غزة)، استهدفت موقعاً للتدريب تابع لكتائب عز الدين القسام، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، وذلك امتداداً لغارات الليلة الماضية التي أوقعت ثلاثة جرحى.
وأكد أدهم أبو سلمية، الناطق الإعلامي باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ  ، أن الاحتلال قصف موقع التدريب بثلاث صورايخ، وقد وصل مستشفي أبو يوسف النجار أربع إصابات، واصفاً حالتهم بالطفيفة.
وطالب  أبو سلمية جميع المؤسسات بضرورة التحرك لدي مجلس الأمن والأمم المتحدة من اجل  وقف العدوان المبرمج على شعبنا والذي يقع المواطن ضحيته".
يذكر أن ثلاثة فلسطينيين أصيبوا في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، جراء سلسلة غارات شنتها طائرات الاحتلال استهدفت مناطق من شمال قطاع غزة وحتى جنوبه.
يأتي ذلك، بعدما أكد مصدر عسكري صهيوني، أن عملية إطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة باتجاه أهداف صهيونية داخل الأراضي الفلسطينية المحتلّة عام 1948، أصبحت "أكثر دقة" في الآونة الأخيرة.
وأكد المصدر، في تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الثلاثاء ، أنه في ظل ارتفاع عدد حوادث إطلاق قذائف "الهاون" من القطاع لا سيّما في اليومين الماضيين، فإن هذه العملية باتت "أكثر دقة".
ولفت إلى أن مستوى الوقاية والحماية في التجمعات السكنية الاستيطانية المجاورة في منطقة غلاف غزة "عال نسبيا"، على حد تقديره، موضحاً أن نظام الإنذار من الصواريخ يعمل بانتظام كما أنه يشهد دخول تحسينات مستمرة عليه.