السبت، 25 سبتمبر 2010

روسيا تسلم إندونيسيا ثلاث مروحيات من طراز "مي-35"

روسيا تسلم إندونيسيا ثلاث مروحيات من طراز "مي-35"
روسيا تسلم إندونيسيا ثلاث مروحياتMi-

جاكرتا، 23 سبتمبر (أيلول). نوفوستي. وصلت طائرة "أن-124" إلى مطار العاصمة الإندونيسية جاكرتا اليوم الخميس قادمة من روسيا، حاملة ثلاث مروحيات نقل عسكري من طراز "مي-35" طلبها طيران القوات البرية الإندونيسية.
وقبل ذلك بيوم أجرت القوات الإندونيسية في قاعدة "سلطان حسن الدين" الجوية الاختبار النهائي لثلاث مقاتلات "سو-27س. ك. م" وصلت من روسيا في شهر سبتمبر الجاري.
وقد اشترت إندونيسيا أربع طائرات مقاتلة روسية في عام 2003. وفي أغسطس 2007 أبرم الجانبان اتفاقا آخر لتوريد ست مقاتلات أخرى من طراز "سوخوي". وقد تم تسليم ثلاث طائرات منها، وهي من طراز "سو-30 م. ك. 2" للجانب الإندونيسي بشكل رسمي في الثاني من فبراير 2009، في حين تم تسليم ثلاث طائرات أخرى في سبتمبر الجاري.
وأكد قائد القوات الجوية الإندونيسية إمام صفوت في الأسبوع الماضي على عزم الحكومة الإندونيسية اقتناء ست مقاتلات إضافية من طراز "سوخوي" من روسيا.
وقال صوفات في حديث لوكالة "أنتارا" الوطنية للأنباء: "مع أخذ بعين الاعتبار نطاق المجال الجوي لبلادنا، فإن مقاتلات "سوخوي" العشر المتوفرة حاليا ليست كافية"

أندونيسيا أيضآ تخطط لشراء غواصتان كيلو
ومروحيتان مى 35 إضافيتان
وعشر مروحيات مى17
وإستلمت 6 مقاتلات Su-27SKM بقيمة 300 مليون دولا
يأتى هذا التحول الأندونيسى إلى روسيا
بعد فرض واشنطن عقوبات عليها

الشبح الصينيه j20 على خطى الأمريكيه f35

المقاتلات من نوع إستيلث التى تستخدم تقنية التخفى تحمل أسلحتها بداخلها للتقليل من البصمه الرادريه الأمريكيه f35 مصممه لذلك إلا إنها تستطيع ...