الخميس، 19 أبريل 2012

تجميد صفقة Su-35 الصينيه



Su-35
Negotiations on the sale of Russian advanced Su-35 Flanker-E fighters to China have been put on hold over Beijing’s refusal to buy a large consignment, Russian state-controlled arms exporter Rosoboronexport said on Tuesday.
“We have been promoting the Su-35 fighter on the Chinese market,” Rosoboronexport deputy chief Viktor Komardin said.
“However, China only wants to buy a limited number [of aircraft] whereas we want [to sell] a large consignment to make [the deal] economically viable.”
He offered no indication of the numbers involved
The negotiations have been ongoing for more than one and a half years


http://en.ria.ru/world/20120417/172871006.html


أعلنت شركة تصدير الأسلحة الروسية إيقاف المباحثات المتعلقة ببيع مقاتلات "سو-35" إلى الصين حتى إشعار آخر بسبب امتناع الصين عن شراء دفعة كاملة من هذه الطائرات

أعلن مسؤول في شركة "روس أوبورون أكسبورت" التي تدير الصادرات الروسية من الأسلحة، توقف المباحثات المتعلقة ببيع مقاتلات "سو-35" الروسية إلى الصين بسبب رغبة الصين في شراء عدد محدود منها فقط.

وأوضح نائب المدير العام لشركة "روس أوبورون أكسبورت"، فيكتور كوماردين، الذي تحدث للصحفيين خلال معرض الأسلحة في ماليزيا: "تريد الصين شراء عدد محدود من هذه الطائرات في حين نريد ونقترح بيع دفعة كبيرة لكي تكون الصفقة مجدية اقتصادياً".

وكانت تقارير إعلامية ذكرت أن الصين تريد شراء أحدث مقاتلة روسية من أجل استنساخها ولهذا ترفض شراء دفعة كبيرة منها

الشبح الصينيه j20 على خطى الأمريكيه f35

المقاتلات من نوع إستيلث التى تستخدم تقنية التخفى تحمل أسلحتها بداخلها للتقليل من البصمه الرادريه الأمريكيه f35 مصممه لذلك إلا إنها تستطيع ...